Arabcamfrog
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Arabcamfrog

منتدى الكام فروج العربى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
T_TiTaNiC_T

T_TiTaNiC_T

الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ Empty
مُساهمةموضوع: الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟   الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ Emptyالإثنين يونيو 11, 2007 3:05 pm

الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ 80_1153937875
بهذا الموضوع سأتحدث عن الاسم المستعار (Nick Name) الخاص بكل شخص يلجأ إليه من خلال كتاباته بالانترنت ..

طبعا يندر أن يظهر أحدنا اسمه الحقيقي بالانترنت ، لذا يلجأ جل مستخدمي الانترنت إلى التخفي وراء اسم مستعار ،

وهذه طبعا لعدة أسباب يطول شرحها .. منها التأثر بشخصيات معينه سواء تاريخية أو معاصرة سواء أسماء شعراء

أو مغنيين أو حتى لاعبي كرة قدم ، أو يعبر عن ذوق صاحب الاسم المستعار حال اختياره اسم جميل ، وغيرها من

الأسباب والدوافع الكامنة وراء اختيار كل منا لاسمه المستعار ، بينما يظل الاسم المستعار قناع يستعمله كل واحد منا
حيث يصور هذا القناع ويخبئ وراءه سجايا حامله ونواياه ... وهو بالأصح الهوية التي يبحر من خلالها كل منا ويتنقل عبر فضاءات الانترنت .

قد يخالط حديثي الخطأ ولكن هذه وجهة نظري نحو الاسم المستعار. (بيد أن ليس هذا هو لب الموضوع)

فمن خلال هذا الموضوع أتمنى يجاوب جميع الإخوة والأخوات الأعضاء بالمنتدى ..

فأرجو من الجميع دون استثناء الإجابة على ثلاثة أسئلة :

1 ــ ما سبب اختيارك لأسمك المستعار ؟؟

2 ـــ ما أجمل أسم بالمنتدى؟؟

ـــ ما أغرب أسم بالمنتدى؟

وبكل دعوة صادقة أدعوكم لمناقشة الموضوع بكل صدق وصراحة مطلقة

(أتمنى أن أرى أرائكم)

الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ Dgljhsdfhug7845
الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ 6d7d33746e

الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ Sharik
http://www.badrawynet.jeeran.com
hassan_mostafa51

hassan_mostafa51

مُساهمةموضوع: رد: الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟   الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ Emptyالثلاثاء يونيو 12, 2007 2:11 am

lol! والله يا محمد السبب لانى مش انا الى عامل ايميلى الى عامل ايميلى واحد صاحبى اعرفه من 5 سنين من برنامج شات الياهو واحنا اكتر من اخوات والله يا محمد ومشغل فلوس بتاعته معايا فى شغلى وبقينا اكتر من اخوات شوفت بقى معرفة نت لكن اكتر من اخوات لما انا كنت فى الياهو كنت برده بايميل حسن مصطفى وهو الى عملى حسن مصطفى بتاع الكام فروج انا بحب والله ابعت للراجل ده وردة واقوله انت اخ والله يا ابنى
aDmEn_HoSaM

aDmEn_HoSaM

مُساهمةموضوع: رد: الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟   الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟ Emptyالأربعاء أكتوبر 17, 2007 6:21 am

والله ياجماعه الموضوع جميل اوى عشان فعلا اغلبيت النيك نيم مابيدولش على صحبو ياعنى انا لما جيت اعمل الاميل عملت اميلى باسمى انما دلوقتى كل الى بيعمل اميل ممكن يكون هيرو او ريكى او بطوط ودا مثل ياعنى بس اسم لا يدول على صحبو نهئين وشكر وارجو ان تعليقى مايديقش حد تحياتى للموجودين I love you

الأسم المستعار(Nick name) النيك نيم ..؟
صفحة 1 من اصل 1